نظام طوبة من مدينة مصر ابتكار جديد في عالم التقسيط العقاري

فكرة نظام طوبة

لطالما شكلت العقارات حلماً صعب المنال للكثيرين، خاصة مع ارتفاع الأسعار بشكل كبير اضافة الى صعوبة الحصول على التمويل اللازم، لكن مع نظام طوبة من مدينة مصر، فقد أصبح حلم امتلاك منزل أو شقة أقرب من أي وقت مضى.

يعتبر نظام طوبة من مدينة مصر ثورة حقيقية في عالم التقسيط العقاري، حيث يفتح الباب أمام شريحة واسعة من الناس لإمتلاك عقاراتهم الخاصة.

ما هو نظام طوبة للتقسيط من شركة مدينة مصر ؟

نظام طوبة هو نظام تقسيط مبتكر تقدمه شركة مدينة مصر للتطوير العقاري لأول مرة . يعتمد هذا النظام على مبدأ التيسير على العميل، تحت شعار “اشتري طوبة طوبة” بدلاً من دفع المبلغ الكامل للوحدة العقارية دفعة واحدة.

 

 

معلومات عن نظام طوبة من شركة مدينة مصر

ابتكرت شركة مدينة مصر للتطوير العقاري فكرة مختلفة و جديدة و كانت بداية لرحلة جديدة في عالم العقارات في مصر هي نظام ( طوبة فوق طوبة), عبارة عن نظام دفع مختلف تهدف إلى تسهيل امتلاك و استثمار وحدتك بطريقة تناسبك بدون اي تحكمات او اقساط محددة وبدون شيكات بنكية.

دائما كان رسالة شركة مدينة مصر للإسكان والتعميرهو “أن ندفع النمو في مصر بتطوير مجتمعات مستدامة” , و بناءً على رسالتهم قاموا بالتفكير حتى توصلوا إلى فكرة مشروع طوبة.
الفكرة أن الطوبة  هي وحدة قياس تقيس وحدتك بعدد طوب معين و بهذا يمكنك ان تشتري و تمتلك وحدتك بالاعتماد علي قدرتك المالية، بدون تحمل عبء الاقساط الشهرية و انظمة السداد.

شعار مشروع طوبة هو “براحتك” بسبب انها تعطي للملاك و المستثمرين الفرصة في اختيار الوحدة المناسبة.

تماشي شركة مدينة مصر مع التطورات و التحول الرقمي المعاصر، فقامت بطرح اول منصة رقمية في مجال العقارات لأول مرة وهو تطبيق طوبة  Touba، تطبيق طوبه الذي يعتبر اولى منتجات Madinet Masr Innovation، و يمكن استخدام التطبيق في معرفة عدة اشياء و منها:-

  • – اسعار الطوب الحالية حيث ان تتحدد سعر الطوبة بناءً علي دراسات جدوى دقيقة.
  • – معرفة رصيد الطوب الخاص بالمالك او المستثمر
  • – يستخدم ايضا في معرفة نسبة التملك لدى المالك بسبب استخدام الطوبة كوحدة قياس كما ذكرنا من قبليمكنك الاستثمار او التملك في مشروع طوبة من خلال كمبوند ايلان داخل مشروع سراي، تم اختيار مشروع سراي عموماً و كمبوند ايلان خاصة في تنفيذ مشروع طوبه بسبب النجاح الباهر التي حققها مشروع سراي و بسبب موقعها و خدماتها المميزة.

المشروعات التي ينطبق عليها فكرة نظام طوبة

 

ايلان مستقبل سيتي
ايلان مستقبل سيتي

 

احجز وحدتك مع نظام طوبة الان 

 

كمبوند ايلان | Elan في مشروع سراي

يتميز كمبوند ايلان برؤية مختلفة لوحداته حيث وجود الراحة و الاستجمام بسبب وجود المساحات الواسعة و المناظر الطبيعية و جميع التسهيلات و الرفاهيات.

اهم ما يتميز بها كمبوند ايلان هو موقها في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة و مدينة مستقبل سيتي، مباشرة امام مدينتي و على طريق الدائري الاوسطي.

مساحة كمبوند ايلان الذي يتواجد داخل مشروع سراي الضخم تبلغ 125 فدان، يحتوي الكمبوند علي انواع مختلفة من الوحدات السكنية من (شقق – دوبليكس – بينتهاوس – فلل – تاون هاوس – توين هاوس) و يحتوي ايضا على مساحات خضراء كبيرة.

بسبب وجود جميع الخدمات الترفيهية و الاساسية داخل كمبوند ايلان و سهولة الوصول الى اي مكان من داخل الكمبوند بسبب موقعها المميز، تم اختيار كمبوند ايلان لتطبيق مشروع طوبة .

 

لماذا تستثمر في نظام طوبة من شركة مدينة مصر ؟

 

نظام طوبة من مدينة مصر
نظام طوبة من مدينة مصر

 

 

اطلقت شركة مدينة مصر للتطوير العقاري نظام طوبة فوق طوبة تحت شعار ” براحتك ” لتسهيل عملية الاستثمار و شراء العقارات على العملاء ، وهو نظام يقوم بحل المشكلات التي يواجهها المستثمرين حيث يسمح للفرد السداد بناءا على قدراتة المالية و نظام التقسيط المناسب له .

الاسباب الرئيسية التي تجعل الإستثمار في نظام طوبة استثمار موفق :

  • ان الاستثمار في شركة مدينة مصر يوفر فرصة استثمارية فريدة تحمل عوائد مجزية في سوق العقارات .
  • سجلت شركة مدينة مصر للتطوير العقاري نجاحا باهرا في السوق العقاري بحجم مبيعات 12.5 مليار جنية ، وذلك بفضل حجم المبيعات التي حققتها الشركة .
  • حققت الشركة نجاح ملحوظ  في زيادة قيمة الايرادات الخاصة بها لعام 2022 بنسبة كبيرة ، و بلغت قيمة الايرادات  5.2 مليار جنية .
  • تعتمد الشركة على الشراكات الاستراتيجية في تنفيذ مشروعاتها ، مما يساهم في تحقيق تصميمات مبتكرة و فريدة و مشروعات استثمارية متميزة .
  • تشترك شركة مدينة مصر مع كبرى شركات المعمارية و الهندسية ، مما يساعد الشركة على توفير تصميمات استثنائية تثير اعجاب المستثمرين بكافة اذواقهم .
  • تضم شركة مدينة مصر العقارية شراكة ناجحة مع شركات الإنشاءات والاستشارات الهندسية للتناسب مع توقعات العملاء .
  • توفر الشركة وحدات سكنية متنوعة من الاستودوهات و الشقق السكنية و الفلل الفاخرة ، ليتناسب مع كافة الاختيارات المثالية للمستثمرين .
  • تقدم شركة مدينة مصر للتطوير العقاري نظام سداد مرن لمشروع طوبة ،مما يجعل الاستثمار متاحا للجميع   بغض النظر عن الظروف المالية.
  • تحررك الشركة من الحاجة لوجود شيكات او انظمة سداد محددة ، مع امكانية التقسيط حتى 10 سنوات .

 

استثمر بطريقة صحيحة مع شركة مدينة مصر 

 

طرق الدفع وفقا لنظام طوبة فوق طوبة

 

نظام طوبة لشركة مدينة مصر
نظام طوبة لشركة مدينة مصر

 

قدمت شركة مدينة مصر للتطوير العقارى نظام تسديد جديد تنفرد به أمام السوق العقارى
تطلق عليه ” طوبة فوق طوبة ”
وهذا النظام يجعل المستثمرين يقبلون على شراء وحداتهم العقارية بدون قلق أو خوف حول نظام الدفع وذلك من خلال تقسيم الوحدة المراد شرائها الى مجموعه من الوحدات تحت اسم  طوبة
فإن كنت تبحث عن فرصة للإستثمار ناجحة بعيدة عن الالتزام بالأقساط والشيكات يمكنك أن تلجأ إلى هذا النظام المبتكر
وهو نظام دفع جديد يتكون من عدد معين من الطوب الذي يمكنك من شراء وحدتك السكنية وفقا لقدرتك المادية
فأنت من يتحكم بطريقة الدفع حتى تتمكن من بناء مستقبلك بنفسك
وهذا ما أكد عليه الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر “عبدالله سلام ” مقتصر تماما على مشروعات شركة مدينة مصر للتطوير العقارى
ويتم تحديد قيمة الطوبة وفقا لتقييم عميق للسوق وعمل دراسة جدوى دقيقة
فعلى سبيل المثال : عند شرائك وحدة سكنية بمساحة 100 متر مربع
اى أنه 1000 طوبة ستقوم بدفع 15% مقدم من عدد الطوب
مع علم ان سعر الطوبة 190 جنيه مصري
فالمقدم المراد دفعه هو حاصل ضرب سعر الطوبة * 150
والمتبقى لديك دفع 85% يتم تقسيطهم على مدار 10 سنوات

ولتفعيل هذه الخدمة يمكنك تنزيل أبليكشن طوبة او Touba
وستعرف القيمة المحددة للطوبة داخل الأبليكشن
كما انها تتغير بنسبة 20% على مدار السنة

ويتميز النظام بأنه يتيح فرصة التسديد على فترات زمنية تمتد إلى 10 سنوات
وقد تم تطبيق نظام “طوبة فوق طوبة ” فى مشروع ” ايلان” من مراحل كمبوند سراي القاهرة الجديدة

 

لمزيد من المعلومات حول نظام طوبة يمكنك التواصل معنا مجانا 

 

شروط نظام طوبة فوق طوبة

ان نظام طوبة من شركة مدينة مصر للاسكان و التعمير ، ينطبق علية ايضا عدة شروط مثل كافة الانظمة الاخرى،لضمان سير عملية البيع بشكل سلس بدون ظهور مشكلات لكلا الطرفين ، و من الشروط الأساسية لنظام طوبه :

  1. التأهيل المالي :  يجب على الشركة المطورة ان تضمن حقها من خلال  إثبات قدرة العملاء المالية من أجل الالتزام بخطة الدفع المتفق عليه ، على سبيل المثال  عن طريق الدخل الشهري او عن طريق الادخار .
  2. دفعة الحجز الاولي : لتأكيد جدية الشراء والتزام المشتري ، غالبا ما يكون هناك دفعة أولى تمثل نسبة من إجمالي قيمة العقار.
  3. تحديد معاد الدفعات : يتم تحديد جدول الدفعات للعملاء و تحديد معاد الدفع اما كان ( شهري – ربع سنوي – سنوي )
  4. الضمانات : قد تطلب الشركة ضمانات معينة في تأمين الدفعات ، من خلال الرهن العقاري او من خلال ضمانات اخري .
  5. الفترة الزمنية للسداد : يتم الاتفاق بين الطرفين على تحديد فترة زمنية واضحة ، و ذلك من اجل سداد حق الوحدة بالكامل ، والتي تتراوح بين عدة سنوات.

 

أهم المعلومات عن مدينة مصر للتطوير العقاري

 

شركة مدينة مصر للتطوير العقاري
شركة مدينة مصر للتطوير العقاري

 

تأسست شركة مدينة مصر عام 1959 ،كانت سابقا تسمى بشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير حتى عام 2023 تم تغيير الاسم من مدينة نصر لشركة مدينة مصر للتطوير العقاري.

تأسست الشركة ككيان حكومي بأمر من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر ، ليتولى مسئولية تطوير امتداد حي العباسية على مساحة 2000 فدان .

نجحت الشركة في مجال التطوير العقاري ، حيث قامت بتطوير مشاريع تتنوع بين مشاريع سكنية ، ساحلية ، و مشروعات تجارية ، وتميزت هذه المشاريع بجودة عالية في التخطيط والتصميم العمراني.

تستهدف مدينة مصر للتطوير العقاري تقديم كل ما هو جديد وابتكاري في عالم التطوير العمراني ، تركيزا على تلبية الاحتياجات المتنوعة لجميع العملاء و ذلك بدليل نجاح مشروعيها الرائدين “تاج سلطان” و”سراي”.

كما قامت بتطوير ما يزيد عن 14 مشروع وما يعادل  10,000 وحدة سكنية بمساحات وأنواع مختلفة ، حيث تعود ملكية الشركة إلى مجموعة من رجال الأعمال الذين يمتلكون خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري ، حيث أن الهيئة الإدارية هي أهم اسباب نجاح الشركة المطورة وتتمثل الهيئة الإدارية في :

  • رئيس مجلس ادارة الشركة السيد محمد حازم بركات.
  • الرئيس التنفيذي السيد  محمد عبدالله سلام.
  • نائب رئيس المشاريع الأستاذة  نادية عفيفي.
  • و نائب الرئيس لشؤون العملاء الأستاذ خالد شاكر.
  • نائب الرئيس لشؤون العلاقات الحكومية السيد فوزي توفيق.

 

للمزيد عن شركة مدينة مصر تواصل مع خدمة المبيعات الان

 

أهم مشاريع مدينة مصر للتطوير العقاري

تعتبر شركة مدينة مصر للتطوير العقاري من أهم وأكبر شركات التطوير العقاري في مصر، ومن اهم مشروعاتها :

كمبوند تاج سيتي على طريق السويس 

يعد تاج سيتي من المشروعات السكنية الضخمة التي تقع في أميز منطقة في التجمع الخامس أمام فندق جي دبليو ماريوت و قريبة من فندق كمبينسكي .

كما يبعد المشروع عن مطار القاهرة بمسافة 5 دقائق ، حيث يقع على مساحة 7.5 مليون متر مربع ، حيث يضم مجموعة متنوعة من :

  • شقق و دوبلكس
  • فيلات
  • توين هاوس

بالإضافة إلى العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة، حيث يمكنك امتلاك وحدتك السكنية داخل الكمبوند بنظام الدفع الجديد طوبة فوق طوبة.

 

تاج سلطان القاهرة الجديدة من شركة مدينة مصر للتطوير العقاري

تتميز مرحلة تاج سلطان الموجودة داخل كمبوند تاج سيتي الذي يتواجد في موقع محوري في القاهرة الجديدة انها تم تسلميها بالكامل .

حيث ان تم انشاء المشروع علي مساحة 30,000 متر مربع ، حيث يضم مساحات مختلفة في الوحدات المتنوعة من :

  • فلل للبيع، وتاون
  • توين هاوس.
  • وشقق للبيع في القاهرة الجديدة.
  • مرحلة تاج فيلا

يقع تاج سلطان في أرقي المناطق داخل القاهرة الجديدة بالتحديد على طريق السويس أمام فندق جي دبليو ماريوت، حيث يقع الكمبوند بالقرب من عدة مناطق مهمة وحيوية داخل القاهرة الجديدة ، و التى من دورها ان تجعل من مرحلة تاج سلطان أحد أكبر المشاريع السكنية داخل القاهرة الجديدة.

 

كمبوند سراي المستقبل سيتي 

مشروع سراي يعتبر  أحد أكبر مشاريع مدينة مصر للتطوير العقاري، حيث يقع كمبوند سراي على طريق السويس بجوار مدينتي والمستقبل سيتي، ايضا يقع بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة.

يتميز كمبوند سراي بالكثير من الخدمات والمرافق المتميزة و ايضا  انظمة سداد مريحة تتنساب مع جميع شرائح المجتمع حيث يمكنك  التقسيط على 10 سنوات وفقا لنظام الدفع الجديد طوبة فوق طوبة، وتضم وحدات سكنية متنوعة في المساحة و الوحدات داخل المشروع الى:

  • شقق
  • ستديو
  • دوبلكس
  • فلل مستقلة

تعرف اكتر على كمبوند سراي

 

يمكنك الحصول على استشارتك العقارية مجانا بالطرق التالية:-

 

 

للحجز او الاستفسار


هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك؟

اعجبك المقال؟! شارك

مقارنة العقارات

قارن
× كيف يمكنني مساعدك؟